20٪ خصم على منتجات مختارة كود: loodyana20

دليل لوديانا إلى باريس

 

باريس كما يقال عنها مدينة الحب بلا منازع ومسقط رأس الأزياء الراقية وعاصمة الموضة العالمية، وتشتهر أيضاً بالطعام الرائع والمتعة المذنبة بمشاهدة العالم يمر من خلالها.

وحقيقة كلما أتيحت لنا لفرصة لزيارتها فإننا لا نتوانا عن ذلك، وهنا طريقة قضائنا لأوقاتنا في هذه المدينة الساحرة، وكيف نستلهم منها

1.متحف اللوفر إلى الأبد …

إنها الوجهة الأولى لنا فبمجرد وصولنا لباريس، نتوجه لزيارة أروع متحف بالعالم بتفاصيله وفنه الآسر، لنضيع في مساحته الشاسعة لنعود مرراً وتكراراً لزيارته، وواحد من أهم الأشياء التي نستمتع برؤيتها هنالك هي الأسقف الرائعة التي تعرضها العديد من القاعات والصالونات، والتي تلهمنا كثيراً بألوانها وزخارفها الفخمة.

 

أحد الأسقف الفخمة الكثيرة التي لا يمكننا أن نزيل أعيننا عنها.

نصيحتنا – ابدأ من أي مكان فلا يهم واستمتع بالضياع، وأثناء محاولتك للعثور على طريقك للخروج، ستكتشف الكثير من الجمال الغير متوقع، مما سيخطف ذائقتك الفنية لاستكشاف المصنوعات اليدوية والتفاصيل صغيرة الحجم ولكن عميقة الأثر

2. استمتع في فندق LE MEURICE

إذا كنت ترغب في الحصول على نمط ضيافة فاخر، والاستمتاع بجمال وفخامة الديكورات الداخلية، وتناول طعاماً حلو المذاق مشبعاً للأحاسيس بنكهة فرنسية أصيلة، ففندق Le Meurice هو المكان المناسب لك بالطبع.

فندق لو موريس، باريس

يجسد هذا الفندق الضيافة الفرنسية الفاخرة، حيث وجبة الإفطار أمراً لا بد منه، ليس فقط لأن الطعام رائع، ولكن من أجل المتعة التي يعيشها المرء مع تجربة الضيافة الفرنسية.

أخيراً وليس آخراً، فإن الديكورات الداخلية هي دائماً مصدر إلهام كبير لنا، وعامل حاسم في اختيارنا لأماكن الإقامة.

3. الفرداة في شارع ST HONORÉ

على مسافة قصيرة من متحف اللوفر، وفي قلب العاصمة الفرنسية باريس النابضة بالحياة يقع شارع التسوق الشهير شارع سانت أونوريه، حيث يحظى هذا الشارع بالإعجاب من قبل محترفي الموضة في جميع أنحاء العالم، ويزوره السياح والسكان المحليون على حد سواء ليحصلوا على الإلهام، فهنا يمكنك العثور على جميع العلامات التجارية الفاخرة، بالإضافة إلى البوتيكات الفريدة والمحلات الصغيرة المستقلة، ويرمز هذا الشارع إلى الثورة الإبداعية التي تمثل روح العاصمة الفرنسية.

4. العالم يمرُّ من خلال جورج الخامس

يقع الفندق التاريخي بجوار الشانزليزيه وتحيط به متاجر الأزياء الكبرى ومحلات الأزياء الراقية، حيث نحب زيارة هذا الفندق ومتجر الشوكولاتة والمعجنات الشهير.

نصيحتنا لك: خذ وقتك وشاهد العالم يمر من هنا، ودع الحياة تتوقف وانغمس في الملذات التي تنعش حواسك من الشم والتذوق والموضة التي تمنحك إياها باريس.

X