20٪ خصم على منتجات مختارة كود: loodyana20

عطور ساش – جميلة وقوية وعبقة

“يُقال بأن لكل امرئ من اسمه نصيب”

أختنا الصغرى تُدعى شذى ويعني اسمها باللغة العربية “العبق القوي الجميل”.

فمنذ أن كانت طفلة، كانت تحب جمع العطور حيث نشأت وهي تخلط وتجرب الروائح المختلفة للحصول على رائحة فريدة.وكان دوماً الجميع يسألها “رائحتك جيدة جداً، ماذا تضعين؟” وكانت على الدوام لا تستطيع أن تجيب عن أسألتهم، لأنها قامت بخلط العديد من العطور لتحصل على هذه الرائحة العبقة.

وفي وقت لاحق، بدأت باكتشاف عالم العطور حوالي عام 2010، وبمساعدة درجة البكالوريوس في الكيمياء الحيوية، فقد كان من السهل عليها التعمق في عالم العبق والعطور الجميلة.

ساش “عبق قوي جميل”

 

أصبحت بعدها شذى شغوفة بابتكار عطر يدوم طويلاً بمكونات عالية الجودة، وسافرت لجميع أنحاء العالم، وزارت مُصنعي العطور واستخرجت أجود أنواع الزيوت حتى تتمكن من ابتكار أجمل العطور، وواجهتها كما في كل البدايات الكثير من العقبات والمحاولات قبل أن تكون مستعدة لتكشف للعالم عما قادها إليه شغفها وأخيرًا،وفي عام 2011 أعلنت بفخر إطلاق علامتها التجارية للعطور ساشSASH.

كانت واثقة من أن عطورها ستلقى رواجاً وتحب من قبل أي شخص يشمها، وأملت وأرادت أن يتلقى عملائها الإطراء مثلما حصلت عليه عندما كانت طفلة “رائحتك جيدة جدًا، ماذا تضعين؟”

وبدعم من عائلتنا وأصدقائنا وعملائنا المذهلين، لا تزال متحمسة لإنشاء تركيبات جديدة لعبق لا يُنسى. وبدأت 2020 بإطلاق عطرها الجديد “Rain”.

عبر موقعها على الإنترنت أو في متجرها ستجد مجموعة من الروائح من المسك إلى العود، ومستخلصات الورود والجلد المحبب لفئة الرجال، وكلها بتركيبات مبهرة وغير متوقعة.

قال كريستيان ديور ذات مرة “اصنع لي عطرًا يشبه الحب” وهذا هو ما يلهم أختنا الموهوبة، مثلما يلهمنا، لمواصلة تصميم فساتين جميلة تجلب وتضفي على حياتنا معنى وشعور الحب

تعرف على المزيد حول مجموعة ساشSash من العطور عبر الإنترنت

على www.sashperfumes.com واقرأ أيضًا نصائحالسفرإلىجدة

 

X